مدونه
علم,بولندا.,تأشيرة,بولند,للمصريين
شروط تأشيرة بولندا
يونيو 15, 2019
تأشيرة,قبرص,من,مصر,فيزا,سياحة ,
شروط الحصول علي تأشيرة قبرص
يونيو 16, 2019
تأشيرة,النمسا,من ,مصر,فيزا,سياحة

النمسا من الدول التى تشترط على الحصول على تأشيرة قبل السفر ، وهى تأشيرة من فئة الشينغن
، جمهورية فيدرالية توجد فى أوروبا الوسطى ، تعرف النمسا بانها اغنى البلدان ، فالمستوى المعيشى للفرد عالى يصل إلى 46,330 دولار ،ينعم سكان النمسا ، بالتعليم العالى والرفاهية والتكنولوجيا ،لذلك زادت فى السنوات القليلة الرحلات السياحية .
تعرف النمسا بانها بلد سياحى من الطراز الاول ، فهى دولة تسحر كل من يراها سواء فى الرحلات السياحية او الرحلات التريفية فهى ذو طبيعة خلابة ، الجبال تأخذ حيز 60 % من مساحتها الكلية وهى جبال الالب ، كما ان لـ نهر الدانوب المار فى اراضى النمسا وخاصة فى فيينا ، من اجمل الانهار فى أوروبا واطولها ،أما عن الشلالات فى النمسا فهى رائعة ..
شعب النمسا أو سكان النمسا ودودون جدا ، طيب التعامل يحبون الزوار بكل طباعهم وفهو شعب ذكى وكفوء ويحب الزوار من كل مكان.
المناخ فى النمسا معتدل وخفيف الرطوبة
النمسا بلد غنية بالاماكن الجميلة ، فالعادات والتقاليد والأنشطة تدل على ان شعب ،

الاماكن السياحية في النمسا

النمسا هي بلد غني بالأماكن الجميلة والتقاليد و الأنشطة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، و الثروات الثقافية التي تختلف من منطقة إلى اخرى ، جنبا إلى جنب مع سويسرا المجاورة ، فيها رياضات العاصمة الشتوية ل أوروبا . ومع ذلك ، فإنها منطقة جذب سياحية للذين يزورونها في الصيف لمدنها التاريخية والقرى و المشاهد الرائعة من جبال الألب ، وفيما يلي بعض من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا التي من المؤكد أن تجعل رحلتك خاصة وإضافية .

الدير ميلك
الدير ميلك هي واحدة من الأديرة الأكثر شهرة في العالم . تقع في أعلى المنحدر ، ويطل على المياه لنهر الدانوب ، يقع البينديكتين للدير السلمي . في السابق كانت قلعة ليوبولد الثاني ، و نظرا للهيكلة إلى الرهبان ، الذين تحولوا إلى مكان الهدوء والتعلم في 1089 . أصبح المركز الروحي للإعجاب كواحدة من أعظم الأمثلة لعمارة الباروك والفنون الموسيقية والليبرالية المزدهرة من وقتها .

دار الأوبرا في فيينا
دار الأوبرا في فيينا هو بنية معمارية مذهلة في وسط العاصمة النمساوية . و ربما الى حد بعيد لدار الأوبرا الأكثر شهرة في كل العصور . يتم التعرف على الأوركسترا بإعتبارها الأكبر في العالم . بينما هناك تأخذ في واحدة من المسلسلات أو الباليه الأكثر شهرة في التاريخ ، وعرضت في كل من الإصدارات الكلاسيكية والحديثة للمشاهدين للاختيار من بينها .
سيفيلد ، تيرول
سيفيلد ، تيرول هما موطنا ل دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ، سيفيلد هو مركز التزلج عبر البلاد وتتمتع بالتضاريس والتي تتوافق للمبتدئين والمتزلجين الوسيطة . تقع على محمية طبيعية خلابة ، وهو المكان المثالي ، وليس فقط للممارسة الرياضات مع الطقس البارد ، ولكن لنزهات الطقس الحار و المشي لمسافات طويلة . تقدم أماكن الإقامة الفاخرة الأكثر رقي ، سيفيلد هو مكان الاسترخاء
قلعة هوهنسالزبورج
تعد قلعة هوهنسالزبورج او القلعة الرائعة سالزبورغ هي واحدة من أكبر وأكثر القلاع المحفوظة جيدا منذ القرون الوسطى في أوروبا . تحتل موقعا استراتيجيا في أعلى الجبل Festungsberg ، وهناك أبراج القلعة العظيمة على مدينة سالزبورغ ، مع اطلالة على الأفق الرائعة . هذه القلعة تضم ” سالزبورغ ” ، وهناك قطعة مذهلة من القرون الوسطى للعمارة ، التي تمثل قلب مدينة سالزبورغ ، وقلعة هوهنسالزبورج هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في النمسا .

القصر الإمبراطوري هوفبورغ
يقع القصر الإمبراطوري هوفبورغ في فيينا ، ليخدم القصر الإمبراطوري هوفبورغ باسم المقر الرسمي ل رئيس النمسا . يقبل على المقر الرئيسي هابسبورغ في فصل الشتاء ، في حين ان قصر شونبرون (الموجود أيضا في فيينا ) إقامتهم بالصيف المفضل . من 1438-1583 و 1612-1806 ، كان مقرا لل ملوك و أباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، و بعد ذلك اصبح مقرا لل إمبراطور النمسا حتى عام 1918 .

تأشيرة النمسا 

الاوراق المطلوبة لتأشيرة النمسا

جواز سفر مميكن   صالح لمدة ستة اشهر بعد السفر

2 صورة حديثة بخلفية بيضاء

خطاب من جهة العمل  مترجم   بالانجليزية

في حالة  صاحب عمل  سجل تجاري وبطاقة ضريبية  مترجم بالانجليزية

كشف حساب  بنكي حديث لتعمالات اخر 6اشهر سحب وايداع  و لايقل عن 50000 جنيه

حجز فندقي مدفوع بالكامل   – حجز طيران

وثيقة تامين بمدة السفر

في حالة  الطلاب اثبات قيد  مدرسي   او جماعي مترجم بالانجليزية

في حالة  سفر الطفل مع احد الوالدين  موافقة  الوالد او الوالدة  موثقة في الشهر العقارى ومترجمة

في حالة الدعوة من جهة  او من افراد  صورة ضوئية ملونة من الدعوة مع بيانات الجهة

في حالة سفر الاولاد مع  الاب او الام شهادة ميلاد مترجمة للانجليزية

في حالة سفر العائلة  بكشف حساب  واحد للاب او الام   شهادة زواج مترجمة و شهادات ميلاد مترجمة

رسوم التأشيرة2800 جنيه من داخل القاهرة للعملاء ومن خارج القاهرة 3000

تأشيرة هولندا من مصر 

تأشيرة كرواتيا من مصر 

تأشيرة الدنمارك من مصر 

تأشيرة سويسرا من مصر 

تأشيرة أسبانيا من مصر 

تأشيرة إيطاليا سياحة من مصر 

تأشيرة المانيا من مصر 

شروط الحصول على تأشيرة فرنسا من مصر 

تأشيرة التشيك من مصر 

تأشيرة اليونان من مصر 

تأشيرة قبرص للمصريين 

تأشيرة سلوفاكيا من مصر 

 

Comments are closed.